الرئيس التنفيذي لشركة عمار العقارية ضيفاً على لقاء الخميس

الاقت

استضاف لقاء الخميس في مركز الامير سلمان للشباب في الرياض الخميس الماضي رجل الاعمال السعودي عبدالهادي القحطاني الرئيس التنفيذي لشركة عمار العقارية وذلك ضمن استضافة اللقاء للشباب السعودي الناجح .


وتحدث القحطاني في بداية اللقاء عن قصة نجاحه وكيف استطاع الوصول الى ما وصل اليه من نجاح رغم بداياته المتواضعه حيث بدأ من الصفر حيث بدأ موظفاً في مجال العقار وكان يعمل في منظومة عقارية فضلها آن ذاك على وظائف اخرى برواتب أعلى سعياً منه لتحقيق طموحه فرضي بالقليل بالبدايات وتتدرج وتحمل الكثير من المفاجآت في طريقه وتعامل معها بقوه وحزم حتى وصل الى ادارة اكثر من ١٧ مليار في سوق العقار ونجح في كسب ثقة الكثير من الجهات الاستثماريه والافراد.


وقام عبدالهادي في نهاية اللقاء بالحديث عن برنامج الدورة العقارية المجانية التي تمنحها شركته عمار العقاريه للشباب السعودي وقد اهداها جمهور لقاء الخميس الراغبين بالالتحاق بهذه الدوره وقام العديد من جمهور اللقاء بتسجيل اسمائهم بهذه الدوره . وقال عبدالهادي في نهاية حديثه أن تحقيق الطموحات أمر متاح للجميع وأن الشباب يجب أن لا يرضخ للتحديات والعوائق التي يقابل وأن يعتبرها وقود للنجاح وسبب في زيادة العزم والاصرار عليه.


بعد ذلك أكد الأمين العام منصور البطي أن تجربة عبدالهادي القحطاني جديره بالاهتمام وأنه نموذج للشاب السعودي الطموح الذي دفعه الاصرار والتحدي للنجاح والتألق وان اللقاء تخصص في استضافة الشباب السعودي الناجح واصحاب الانجازات منهم الجدير بالذكر ان عبدالهادي القحطاني حاصل على درجة الماجستير للمدراء التنفيذيين من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تخصص إدارة أعمال .

المزيد من الأخبار

استحوذت "مجموعة الرشيد" و"عمار القابضة" على مخطط "مسك تاروت" في أكبر مزاد علني من حيث القيمة على مستوى المملكة أقيم الأربعاء الماضي في مدينة الخبر، حيث شهد المزاد حضوراً لافتاً من صفوة قادة الأعمال في المملكة حيث كان….

وقعت شركة عمار العقارية وشركة إنسايتس للإستشارات اتفاقية شراكة تقضي بموجبها دراسة فرص ومخاطر السوق العقاري السعودي..

2019-12-18

المشاركة المجتمعية تاتي انسامجاً مع رؤية المملكة 2030 لتكون منصة لتحقيق التنمية الصحية وصحة بيشة واحدة من المديريات التي عنيت بهذا البرنامج منذ ان اعلنت وزارة الصحة علي تأسيسه ليكون منصة محفزة تسهم في تحقيق التنمية….