300 مليون ريال حجم مبيعات مخطط إيوان

الأحد

أتمت مجموعة عجلان وإخوانه وعمار العقارية بيع مخطط إيوان في الخبر في وقت قياسي بلغ ساعتين، بقيمة إجمالية جاوزت 300 مليون ريال.

وبلغ متوسط أسعار البيع في المزاد الذي شهد حضورا كثيفاً وكبيراً 600 ريال للمتر المربع، حيث نجحت إدارة المزاد في بيع 500 قطعة سكنية في المزاد وفق طريقة جيدة تلبي احتياجات المستهلكين، بأسعار مناسبة. وشدد عجلان العجلان رئيس مجلس إدارة مجموعة عجلان وإخوانه، بعد إتمام بيع المخطط الواقع على مساحة 868 ألف متر في منطقة العزيزية؛ على أهمية ضخ مزيد من منتجات الأراضي المتنوعة في السوق، لأن هذه الخطوة هي الأهم في استقرار الأسعار واعتدالها، ولعل بيع القطع هذا اليوم بمتوسط 600 ريال تأكيد على أهمية العمل بجد مع المجموعات العقارية والاستثمارية، للشراكة في تطوير الأراضي وتحويلها إلى قطع سكنية وتجارية واستثمارية، لمواكبة الطلب المتزايد عليها.

من جهته قال عبد الهادي القحطاني الرئيس التنفيذي لشركة عمار العقارية: إن السوق العقارية في المنطقة الشرقية ما زالت في حاجة كبيرة لأراض متكاملة الخدمات تكون أسعارها معقولة للراغبين في السكن وللمطورين العقاريين، واعتبر في تصريح سابق أن منطقة العزيزية في الخبر من أكثر المدن في المنطقة جذباً للساكنين والمستثمرين وذلك نظير ما تتمتع به من مقومات مكاناً وسعراً. يشار إلى أن مخطط إيوان الذي أقيم المزاد عليه الأسبوع المنصرم تمتلكه كل من مجموعة عجلان وإخوانه وشركة عمار العقارية.

المزيد من الأخبار

استحوذت "مجموعة الرشيد" و"عمار القابضة" على مخطط "مسك تاروت" في أكبر مزاد علني من حيث القيمة على مستوى المملكة أقيم الأربعاء الماضي في مدينة الخبر، حيث شهد المزاد حضوراً لافتاً من صفوة قادة الأعمال في المملكة حيث كان….

وقعت شركة عمار العقارية وشركة إنسايتس للإستشارات اتفاقية شراكة تقضي بموجبها دراسة فرص ومخاطر السوق العقاري السعودي..

2019-12-18

المشاركة المجتمعية تاتي انسامجاً مع رؤية المملكة 2030 لتكون منصة لتحقيق التنمية الصحية وصحة بيشة واحدة من المديريات التي عنيت بهذا البرنامج منذ ان اعلنت وزارة الصحة علي تأسيسه ليكون منصة محفزة تسهم في تحقيق التنمية….