عمار العقارية تطلق المبيعات بـفلل قنوان السكني بالخبر

فبراي

أعلنت شركة عمار العقارية عن إطلاق المبيعات في مشروعها السكني الواعد فلل قنوان السكني في حي التعاون بالخبر، ويتكون مشروع فلل قنوان السكني من 34 فيلا سكنية تتنوع في نماذجها وتفاصيلها الداخلية والخارجية، ويقع حي التعاون السكني بجوار حي الخزامى ويتميز بقربه من الخدمات وشاطئ العزيزية وجسر الملك فهد، حيث تقع كل فيلا على مساحة 406 أمتار2 ومسطح بناء يصل الى 440 م2.

من جهته ذكر الرئيس التنفيذي لشركة عمار العقارية عبدالهادي بن فهد القحطاني أن مشروع قنوان السكني خضع لدراسات وتصاميم فنية تضمن الجودة في مراحل إنشاء المشروع المختلفة.

وأكد القحطاني أن الشركة تعكف على إطلاق مشروعات سكنية فريدة تنبع فكرتها من احتياجات وتطلعات الأسرة السعودية في اقتناء بيت العمر، كما أن الشركة تتطلع الى مؤازرة وزارة الإسكان في تحقيق رؤيتها المتمثلة في العمل على إيجاد أفضل الحلول الممكنة في تقديم منتجات سكنية مناسبة للمواطنين وأشاد القحطاني بتوجه الوزارة في إشراك القطاع الخاص في مشروعاتها ومنتجاتها، وأن هذه الخطوة كفيلة بتسريع الخطى نحو تحقيق الهدف السامي الذي يعمل عليه فريق الوزارة المميز ودعا الرئيس التنفيذي لشركة عمار العقارية الجهات التمويلية لابتكار حلول عملية ومناسبة للشرائح الصغيرة والمتوسطة والتي تعتبر هي الغالبية لطالبي السكن والتنسيق مع الجهات الأخرى ذات العلاقة كوزارة الإسكان وصندوق التنمية وغيرهما.

وذكر الرئيس التنفيذي لشركة بان للتطوير العقاري -مطوّر المشروع- عبدالعزيز القحطاني أن فكرة وتفاصيل التصميم أخذت بعين الاعتبار ثقافة واحتياج وأذواق العائلة السعودية الراقية.

وأوضح أن الفلل تتكون من أربع غرف نوم بمساحات مناسبة ومجالس خارجية وداخلية وصالات طعام ومطابخ وثلاث غرف مخصصة للعمالة المنزلية وأضاف إن مشروع قنوان السكني أدير بكوادر سعودية مؤهلة أبدعت في التخطيط والتنفيذ والمتابعة، كما تم اعتماد نموذج عمل يقوم عليه الأداء في التنفيذ واختيار المواد الإنشائية والكهربائية والصحية؛ وذلك من أجل التأكد من الجودة الشاملة في كل تفاصيل المشروع.

وتُقدم شركة عمار العقارية ضمانات على الهيكل الإنشائي وعلى الأعمال الكهربائية والميكانيكية لمشروع فلل قنوان السكني لمدة تصل إلى عشر سنوات.
 

المزيد من الأخبار

استحوذت "مجموعة الرشيد" و"عمار القابضة" على مخطط "مسك تاروت" في أكبر مزاد علني من حيث القيمة على مستوى المملكة أقيم الأربعاء الماضي في مدينة الخبر، حيث شهد المزاد حضوراً لافتاً من صفوة قادة الأعمال في المملكة حيث كان….

وقعت شركة عمار العقارية وشركة إنسايتس للإستشارات اتفاقية شراكة تقضي بموجبها دراسة فرص ومخاطر السوق العقاري السعودي..

2019-12-18

المشاركة المجتمعية تاتي انسامجاً مع رؤية المملكة 2030 لتكون منصة لتحقيق التنمية الصحية وصحة بيشة واحدة من المديريات التي عنيت بهذا البرنامج منذ ان اعلنت وزارة الصحة علي تأسيسه ليكون منصة محفزة تسهم في تحقيق التنمية….