عمار العقارية توقع مع إنسايتس لدراسة فرص السوق السعودي

وقعت شركة عمار العقارية وشركة إنسايتس للإستشارات اتفاقية شراكة تقضي بموجبها دراسة فرص ومخاطر السوق العقاري السعودي.

وستتمكن شركة إنسايتس للإستشارات عبر الإتفاقية من تقديم الدراسات السوقية ودراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع العقارية والأبحاث المهنية المتخصصة في السوق العقاري السعودي، وذلك لتقوم بدورها شركة عمار العقارية الاعتماد على تلك الدراسات قبل اتخاذ القرارات الاستثمارية.

بدوره، عبر الرئيس التنفيذي لشركة عمار العقارية، عبدالهادي فهد القحطاني عن سعادته بهذا التعاون بين الشركتين، والذي سيسهم بدوره في مزيد من التوسع العقاري ورفع عدد المشاريع الجديدة التي سيتم تدشينها كل عام، وذلك في ظل الضمان الجدي الذي ستوفره تلك المعلومات والدراسات المقدمة من شركة "إنسايتس".

ولفت القحطاني إلى أن دراسات الجدوى المبدئية تسهم في تعزيز ثقة المستثمر بالسوق العقاري السعودي، وترسخ مكانة المشاريع المحلية في مستويات تنافسية أكثر إحترافية، كما ترفع مستوى الاستثمار والتطوير بشكل مبسط وبأسلوب تدريجي دون أي مخاوف أو مخاطر يقع المستثمر ضحية لها ما بعد البدء بالمشروع، مشددا على أن غياب المستثمر العقاري عن هذا الجانب يرفع من حجم المشاريع المتعثرة في البلاد.

وأشار القحطاني إلى أن هذه الخطوة تلحقها خطوات لاحقة تطبقها الشركة من أجل تعزيز حقيبة التوسع الاستثماري لها في السعودية.

من جهته، أكد الشريك بشركة إنسايتس آصف إقبال على أهمية هذه الشراكة الاستراتيجية التي نتطلع من خلالها إلى دمج سنوات خبرتنا في تطوير المشاريع وتقديم أفضل الخدمات في سبيل الوصول إلى ممارسات مثلى وفق المستويات العالمية.

جدير بالذكر أن "عمار العقارية" شركة سعودية رائدة انطلقت في العام 2011 في مجال الاستثمار العقاري، دشنت حتى اليوم 13 مشروعا بقيمة إجمالية بلغت 5.5 مليار ريال سعودي.

 

http://www.alriyadh.com/1826578

المزيد من الأخبار

استحوذت "مجموعة الرشيد" و"عمار القابضة" على مخطط "مسك تاروت" في أكبر مزاد علني من حيث القيمة على مستوى المملكة أقيم الأربعاء الماضي في مدينة الخبر، حيث شهد المزاد حضوراً لافتاً من صفوة قادة الأعمال في المملكة حيث كان….

2019-12-18

المشاركة المجتمعية تاتي انسامجاً مع رؤية المملكة 2030 لتكون منصة لتحقيق التنمية الصحية وصحة بيشة واحدة من المديريات التي عنيت بهذا البرنامج منذ ان اعلنت وزارة الصحة علي تأسيسه ليكون منصة محفزة تسهم في تحقيق التنمية….

2019-09-04

بفضل الله تم تدشين مبادرة إبصار كشراكة مجتمعية بين شركة عمار العقارية و #صحة_بيشة.