عمار العقارية تطلق مشروع قنوان السكني

الأرب

الاقتصادية من الدمام

دشنت شركة عمار العقارية باكورة مشاريعها السكنية مطلع الشهر الجاري بتوقيع اتفاقية التطوير والتنفيذ مع شركة بان للتطوير العقاري وذلك لبناء 34 فيلا سكنية في مخطط التعاون الواقع في مدينة الخبر بمنطقة العزيزية على مساحة (15251) مترا مربعا.

وقال عبدالهادي القحطاني الرئيس التنفيذي لشركة عمار العقارية الذي وقع الاتفاقية مع عبدالعزيز القحطاني الرئيس التنفيذي لشركة بان للتطوير العقاري إن الاتفاقية تتضمن بناء 34 فيلا سكنية متنوعة المساحات والمواصفات, متوقعا أن يتم الانتهاء من المشروع بالكامل ديسمبر المقبل.

وبين القحطاني أن الشركة أطلقت على المشروع الذي سيتم البدء فيه خلال الشهر المقبل "قنوان السكني", مضيفا، أنه روعي في التصميم جميع الأذواق والشرائح لتلبي رغبات المستهدف الأخير, مؤكدا أهمية المشاريع المتنوعة للمساهمة في حل أزمة السكن وذلك بتوفير ضواح سكنية نموذجية تلبي رغبات شريحة واسعة من أبناء المجتمع السعودي، مضيفا أن الشركة "عمار" المالكة للمشروع رسمت استراتيجيتها للاستثمار في المجالين السكني والصناعي بما يحقق مصلحة المجتمع المحلي والعمل على إيجاد الحلول لتوفير السكن المناسب.

من جهته أكد عبدالعزيز القحطاني الرئيس التنفيذي لشركة بان للتطوير العقاري رؤية الشركة المستقبلية لبناء شراكات وتحالفات مع ملاك الأراضي والشركات العقارية لتطوير البنية التحتية والفوقية للأراضي لتوفير وحدات سكنية تلبي حاجة المجتمع.

وبين أن الشركة تستهدف بعض القطاعات الحكومية والأهلية لإبرام تحالفات وصفقات ولا سيما وزارة الإسكان لتطوير وبناء وحدات سكنية للتخفيف من أزمة السكن بما يحقق أهداف وتطلعات أبناء المجتمع.

وبيّن أن الشركة تهدف خلال المرحلة القادمة إلى تطوير أحياء سكنية مبتكرة من حيث التصاميم والخدمات المتكاملة المحيطة بها, مشيرا إلى أن خطة الشركة خلال الأعوام الخمسة المقبلة تستهدف التوسع في مجال التطوير والبناء وزيادة أعداد الوحدات السكنية التي تطورها الشركة.

رابط الخبر : الاقتصادية http://www.aleqt.com/2014/11/26/article_909506.html

المزيد من الأخبار

استحوذت "مجموعة الرشيد" و"عمار القابضة" على مخطط "مسك تاروت" في أكبر مزاد علني من حيث القيمة على مستوى المملكة أقيم الأربعاء الماضي في مدينة الخبر، حيث شهد المزاد حضوراً لافتاً من صفوة قادة الأعمال في المملكة حيث كان….

وقعت شركة عمار العقارية وشركة إنسايتس للإستشارات اتفاقية شراكة تقضي بموجبها دراسة فرص ومخاطر السوق العقاري السعودي..

2019-12-18

المشاركة المجتمعية تاتي انسامجاً مع رؤية المملكة 2030 لتكون منصة لتحقيق التنمية الصحية وصحة بيشة واحدة من المديريات التي عنيت بهذا البرنامج منذ ان اعلنت وزارة الصحة علي تأسيسه ليكون منصة محفزة تسهم في تحقيق التنمية….