عمار العقارية تطلق هاشتاق #عمار_يابلدنا

الثلا

أقامت شركة عمار العقارية في المنطقة الشرقية بإطلاق هاشتاق #عمار_يابلدنا تضمن إنجازات المملكة منذ المؤسس الملك عبدالعزيز مرورا بأبنائه من بعده حتى عهد الملك سلمان وذلك تزامنا مع اليوم الوطني 85 للمملكة.

وقال عبدالهادي القحطاني الرئيس التنفيذي لشركة عمار العقارية إن الهاشتاق تضمن عديدا من الإنجازات المتتالية شملت جميع الجوانب الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

وبين القحطاني أن عدد التغريدات التي استمرت لمدة 24 ساعة بلغت 6.907 تغريدة وعدد مرات الظهور أكثر من 45 مليونا وعدد وصول التغريدات بلغت أكثر من 15 مليونا، إضافة إلى 120 صورة للهاشتاق، مضيفا أن الهاشتاق وجد تجاوبا كبيرا وردة فعل، ما يدل على حب الوطن وولاة الأمر، مشيرا إلى أن الهاشتاق يهدف إلى حب وترسيخ المثل العليا في حب الوطن الغالي وتنمية وتعزيز قدرات أبنائه الاقتصادية والاجتماعية لتقديم ما يمكن أن يقدم للنهوض بمكتسباته الوطنية والبشرية.

وبين أن أصبحت تنافس أغلب دول العالم في الصناعات المتنوعة، كما أنها مستهدفة من كثير من الشركات العالمية التجارية بهدف الاستثمار فيها في مجال الطاقة والكهرباء والنفط والسياحة، بفضل ما تشهده من استقرار سياسي، مقارنة ببعض الدول العربية والعالمية، كما أنها في الوقت نفسه مستهدفة من ضعاف النفوس الشريرة، التي تدعمها وتمولها أياد خارجية بهدف زعزعة الأمن وزرع الفتنة بين أبناء هذا الوطن الغالي إلا أن كل ما يحدث من وراء هؤلاء الذين لا دين لهم ولا ملة يزيد المواطن لحمة وإخوة.


https://www.aleqt.com/2015/10/20/article_999628.html

المزيد من الأخبار

استحوذت "مجموعة الرشيد" و"عمار القابضة" على مخطط "مسك تاروت" في أكبر مزاد علني من حيث القيمة على مستوى المملكة أقيم الأربعاء الماضي في مدينة الخبر، حيث شهد المزاد حضوراً لافتاً من صفوة قادة الأعمال في المملكة حيث كان….

وقعت شركة عمار العقارية وشركة إنسايتس للإستشارات اتفاقية شراكة تقضي بموجبها دراسة فرص ومخاطر السوق العقاري السعودي..

2019-12-18

المشاركة المجتمعية تاتي انسامجاً مع رؤية المملكة 2030 لتكون منصة لتحقيق التنمية الصحية وصحة بيشة واحدة من المديريات التي عنيت بهذا البرنامج منذ ان اعلنت وزارة الصحة علي تأسيسه ليكون منصة محفزة تسهم في تحقيق التنمية….